كلمات أغنية عبدو سلام - حلمك سيتحقق

عبدو سلام - حلمك سيتحقق
إليك أت يا طموحاتي البعيدة
نحوك أسير دون أن أحيد
لن تثنيني أي اشتباكات دخيلة
فقد حذفت من قاموسي المستحيل
آت برغم ما فيك من العناء
نعم و لن يحول بيننا التنائي
شعور في قلبي بدا لهم غريبا
أراك رغم البعد بيننا قريبة
نهضت .. نهضت .. بعد السقوط و فقة
طعنت اليأس في صميم القلب دون رأفة
لا تعبأ بمن أهانك .. أو قال عنك أبله
إذا ابتتغيت نيل ما تسعى له فهب له
عظماء هذا ما كان مذهبهم قبلي
و إن لم أنجح لا حزن على ما لم يكتب لي
يا أمل فيك من النور اجعل قلبي ملآن
انفخ في من روحك كي لا أخشي خطبا بعد الآن
كن منطادا و احملني إلى حلمي طربي
علي بعيدا لأرى ما يخفي دربي
حرّا وحيدا حلق من دون السرب
لما حتجت لهم قطعوا ما يربطهم بي
إليك أت يا طموحاتي البعيدة
نحوك أسير دون أن أحيد
أمشي بلا خوف في دربك الرهيب
عزيمتي قالت لن تطفئوا لهيبي
ما دمت آملا فواي لن تخور
ما دام لي صبر يقتت الصخور
و إن همّ من كل وجهة حبا لي
إن لم أو اجهة فلن يرتاح بالي
بجنبي إصرار و عزم صاحباني
قالا واجه تحدى لست بالجبان
و إن بدأ أني أسير في فلاة مفقرة
لن أعود أدراجي إلا بعد أن أظفر
مقبل على الصعب ما كنت يوما مدبرا
أواصل .. و ما علي إلا أن أصبر
عقدت العزم و الإصرار يسري في دمي
لعالم بلا طموح لست أنتمي
قررت أن أواجه الآتي و ما يلي
في جعبتي عزم به الدرب القاسي يلين
إليك أت يا طموحاتي البعيدة
نحوك أسير دون أن أحيد
أمشي بلا خوف في دربك الرهيب
عزيمتي قالت لن تطفئوا لهيبي
ما دمت آملآ قواي لن تخور
ما دمت آملآ قواي لن تخور
ما دمت آملآ قواي لن تخور

ما دام لي صبر يفتت الصخور

Commentaires